بدور الرشودي

أكثر من عشر سنوات خبرة تنقلت خلالها بين القطاع العام والخاص. عملت كمستشار استراتيجيات في شركة ارنست و يونغ EY، في عدة مشاريع في مجالات الخصخصة، التحول، وتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات في عدة قطاعات على مستوى الشرق الأوسط. في عام 2016 تم اختيارا بدور كقدوة للنساء في مجال الأعمال على مستوى شركة ارنست و يونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حاصلة على شهادة البكالوريوس في الحاسب الآلي وتقنية المعلومات من جامعة الملك سعود عام ٢٠٠٨ ومعتمدة كمدير تغيير دولي، ومدير مشاريع معتمد. والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة IE Business School في مدريد، أسبانيا.

أبرار القرشي

مختصة فالموارد البشرية لمدة ١٠ سنوات وحاصلة على شهادات معتمدة فالتوجيه الإرشادي وممارسة له.

عبدالله محمد الدوسري

ماجستير ادارة اعمال و بكالوريس علوم حاسب. ٢٠ سنة خبرة في قطاع تقنية المعلومات و الاتصالات. عمل في شركة الاتصالات السعودية ثم شركة موبايلي ثم شركة جو و تدرج في مناصب من مبرمج و مدير فريق و حتى مدير عام. كما عمل كذلك في تخصصات مختلفة منها التقنية و الاتصالات و التسويق و الادارة المالية. أسس شركته الخاصة سنة ٢٠١٤ والتي أصبحت احدا الشركات الرائدة و بدخل يزيد عن ٩٠ مليون سنويا. لديه خبرة في تطوير البرمجيات و ادارة فرق العمل.

أمل حسن النجار

صيدلانية، مشرفة وأخصائية بمركز معلومات الأدوية و السموم، حصلت على البكالوريوس في العلوم الصيدلية من كلية الصيدلة، جامعة الملك سعود، 1991. وحصلت على الماجستير في السموم الجنائية من جامعة نايف العربية في 2017م. عملت سابقا كصيدلانية لصرف الأدوية في مستشفى الملك عبدالعزيز، وكذلك في مستشفى الملك خالد الجامعي كصيدلانية في مركز معلومات الأدوية والسموم. خضعت لدورات مكثفة في التدريب السريري في مستشفى الملك خالد الجامعي، وفي قسم الأدوية السموم لتصبح مؤهلة في مجال الأدوية والسموم بمجملها. حاصلة على شهادة تدريب الصيدلة الإكلينيكية من الكلية الأمريكية للصيادلة الإكلينيكين. وتعمل حاليا كرئيسة مركز الأدوية والسموم في مستشفى قوى الأمن بالرياض. لها عدة اهتمامات وأنشطة ومسؤوليات، منها: الأدوية والأعشاب والسموم، التثقيف والإرشاد، والمشاركة في تدريب الصيادلة المقيمين. الإشراف على تدريب طلاب برنامج الريزدنسي التابع للهيئة، التدريب على عمل البحوث العلمية، تعمل ايضا كمشرفة على تدريب طلاب جامعة الملك سعود وجامعة الاميرة نورة وجامعة شقراء وجامعات اخرى، منسقة لجنة الصيدلة و العلاج في مستشفى قوى الأمن.

علي محمد البلاع

الرئيسي التنفيذي لشركة عزم السعودية. عمل بشركات محلية وعالمية مثل شركة مايكروسوفت، وكذلك جهات حكومية، وخبرته أكثر من 12 سنة في قطاع تقنية المعلومات. مهتم بحل أعقد المشاكل التي تواجه القطاع الحكومي، وكيفية توظيف التقنية في ذلك.

خالد عبدالكريم العريج

تخرج بشهادة الماجستير في ريادة الأعمال ضمن أول دفعة من كلية الأمير محمد بن سلمان، وحصل على بكالوريوس الموارد البشرية من جامعة الملك سعود. مثّل السعودية وكان أول سعودي يعمل في شركة “كي بي ام جي” العالمية في نيويورك، كما عَمِل بعدها مديراً للموراد البشرية في “كي بي ام جي” السعودية قبل أن يدخل مجال ريادة الأعمال ويؤسس OHR لخدمات الموارد البشرية التي تحضى حاليا بعشرات العملاء من القطاعين العام والخاص. ويعمل مستشاراً لدى بعض الجهات الحكومية والشركات حيث أنه مستشار الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الجريء، ومستشار الرئيس التنفيذي للأكاديمية الصحية بهيئة التخصصات الطبية. بالإضافة لكونه شريك في عدد من الشركات التقنية والاستثمارية.

غادة سعد الشميمري

مديرة التسويق في شركة Dell EMC للسعودية ودول المشرق. سبق وأن عملت في شركة HPE وجينرال إليكتريك. حاصلة على شهادة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة ملبورن في أستراليا وشهادة البكالوريوس من جامعة موناش في نفس التخصص. كانت أحد أعضاء إدارة النادي السعودي في ملبورن، حيث أطلقت وأدارت مجلة الطلبة السعوديون في أستراليا. مهتمة بالعمل المجتمعي في مجالات الإرشاد والتمكين تحديداً.

عبدالرحمن قعيّد القحطاني

بكالوريس في علوم الحاسب والمعلومات، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. لديه أكثر من 16 سنة خبرة، ويعمل حاليا تحت مظلة مكتبه الخاص، ويركز جهوده على الاستراتيجيات والتنمية البشرية. محب لنشر المعرفة، للتطوير، للإرشاد والتوجيه المهني، وتنمية مهارات فرق العمل.

جاسم بن محمد الهارون

مدير اعلى التدريب والتطوير في سابك (سابقا) مدير قسم التوظيف في سابك لقطاع شركات الجبيل اجريت مقابلات شخصية للالاف من طلاب برنامج سابك للابتعاث والمتقدمين للوظائف في الشركة شاركت في تصميم برنامج سابك النوعي ”المقابلات الشخصية المبنية على الجدارات SITP دربت الكثير من مدراء الادارات في سابك على تطبيق هذا البرنامج في كل المقابلات الشخصية

بندر عبدالله العصيمي

متخصص في تطوير الموارد البشرية والتأهيل المهني ومهتم الابتكار وتطوير الأعمال

سعاد سليمان الصقلاوي

قد عملت في عدة مجالات طوال سنوات خبرتي فقد كنت مديرًا ومنسقًا ومساعدًا ومسوقًا. لذلك، لدي قدرة جيدة على تعدد المهام والتغلب على التحديات المختلفة ومعرفة احتياجات كلن من باحثي وأرباب العمل. من خلال تجربتي في العمل مع باحثي العمل من طلاب وحديثي تخرج أستطيع المساهمة في تحديد السمات الواجب توفرها لديك للحصول على الوظيفة المرغوبة، طرق التطوير اللازمة والتي تساهم في تأمين مستقبل مهني واعد، كيف تكون صاحب موهبه تسعى الشركات الكبرى لاستقطابهم، ماهي طموحاتك المهنية وعلاقتها بقيمك وأهدافك الشخصية وغيرها مما يسهم في التطوير المهني والذاتي.

خبراء حظينا بمساهمتهم معنا

ناصر الحميد

خبرة ١٥ سنة في شركات عالمية ومحلية كبرى مثل جنرال إلكتريك و أوراكل و أكسنتشر و سابك. مدرب معتمد في تطوير القيادة و فريق العمل من منظمة مارشال قولدسميث (رقم# ١ عالمياً في تدريب القيادة) و متحدث متعمد من توستماسترز العالمية ، حالياً يعمل كمدير إقليمي للموارد البشرية للشرق الأوسط و تركيا والسعودية في جنرال إلكتريك ، خبرة طويلة في الإرشاد والتوجيه المهني عبر منصات ومبادرات متعددة.