عبدالرحمن قعيّد القحطاني

مؤسس المبادرة

بكالوريس في علوم الحاسب والمعلومات، وماجستير في إدارة الأعمال. يعمل تحت مظلة مكتبه الخاص، ويركز جهوده على الاستراتيجيات والتنمية البشرية. محب لنشر المعرفة، للتطوير، للإرشاد والتوجيه المهني، وتنمية مهارات فرق العمل. يكتب في مدونته ويعمل الكثير من الإنفوجرافيك والعروض التقديمية.

ملاك الجبلي

مديرة المبادرة

حاصلة على شهادة الماجستير بمسار القيادة والإدارة الاستراتيجية من جامعة الملك سعود وبكالوريوس في تخصص التسويق. وتنوعت خبراتها في التسويق والإعلام والعلاقات التنظيمية ما بين القطاع الخاص والشبه حكومي.

فريق التواصل

منيره سحمي السبيعي

مسؤولة خدمة #تجربة_المقابلة_الشخصية

خريجة إعلام - إعلان اتصال تسويقي خبرة سنة في مجال التواصل والاتصال المباشر مع العملاء خبرة سنة في الاتصال وعلاقات المؤثرين

ناجيه العنزي

مسؤولة خدمة #مراجعة_السيرة_الذاتية

بكالوريوس محاسبة من جامعة الإمام محمد بن سعود. مهتمة في مجال التطوع وترى أنه فرصة لتقديم زكاة العلم والمعرفة. التسويق والتصميم والقراءة مجتمعات تنتمي لها.

فريق المنصات الإلكترونية

لجين شفلوت

قائدة فريق المنصات الإلكترونية

بكالوريوس تكنولوجيا الاتصالات و المعلومات من جامعة تيسايد في بريطانيا. تدربت في الاستشارات التقنية في شركة برايس واترهاوس كوبرز، وتعمل حاليا في مجال البيانات الضخمة و مخازن البيانات.

فريق المحتوى الإبداعي

عائشة العبدالكريم

قائدة فريق المحتوى الإبداعي

فتاة تحب العطاء شغوفة جدا في مجال تخصصي العلاقات العامة ، بحمدالله كاتبة في عدة مجالات الابداعية والاعلامية وأسعى دائما للتطوير أكثر من هذه المهارة

سلطانه العويضه

كاتبة محتوى ابداعي

بكالوريوس قانون من جامعة الأمير سلطان، أخصائية توجيه مهني شغوفة بالمساهمة بعملية تطوير الأشخاص معرفياً باتخاذ القرار المناسب في مسيرتهم المهنية، مساعدتهم في كتابة السيرة الذاتية الاحترافية وطرق البحث عن عمل.

ملاك الشكره

مترجمة محتوى

خريجة من جامعة الملك سعود بتخصص اللغات والترجمة لغة انجليزية، تعمل الان في هيئة تطوير بوابة الدرعية، ولديها خبرة في كتابة المحتوى حيث عملت مديرة لقسم الاعلام في نادي المترجم

أعضاء حضينا بالعمل معهم

نوف الزيد

حاصلة على شهادة بكالوريوس الصيدلة من جامعة الملك سعود، مهتمه في البحث العلمي في مجال اقتصاديات الدواء والصيدلانيات. تساهم في تقديم المبادرات التطوعية كثيرًا.

منال الغامدي

صيدلانية من جامعة الملك سعود، محبة لتخصصها وخصوصا مجالات كيمياء الدواء والبحث العلمي. متمكنة من اللغة الانجليزية، وتعمل كثيرا في أعمال التحرير والترجمة، وشاركت كثيرا في تنظيم الحملات واللقاءات التوعوية في المجال الصحي.

أسماء السفياني

طالبة بكالوريوس العلاقات العامة في جامعة الملك عبدالعزيز. متطلعة، سريعة التعلم، تهوى التفاصيل والتنظيم. لديها اهتمام كبير بتنمية الشباب وإدارة المشاريع التنموية. ولديها اهتمام وقدرات في معالجة المحتوى العربي.

تقوى دويب

بكالوريوس نظم معلومات من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعه الملك عبدالعزيز، وماجستير إداره أعمال. تعمل في مجال التطوير التقني لخدمة القطاع التعليمي، مهتمة بتصميم وتطوير تطبيقات الجوال.

أمنيه يحيى إبراهيم

بكالوريوس علوم حاسب، ومطورة برمجيات، مهتمة بالعلم والأبحاث العلمية والتطبيقية، أطمح في تحسين جودة الحياة وأسلوب المعيشة ومساعدة الناس عن طريق التقنية.

ريوف العيد

طالبة إدارة موارد بشرية بجامعة الملك فيصل. مهتمة بإعداد السيرة الذاتية وسبل تحسينها للطلبة و الباحثين عن عمل.كما قدمت عدة ورش تدريبية في نفس المجال. مهتمة أيضًا بالتصميم،و الموشن جرافيك.

رغد المصيلحي

حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تخصص محاسبة، من جامعة الأميرة نورة. تعشق تخصص المحاسبة، وتسعى لأن تطبع أثرا جميلا في كل مكان قبل مغادرته، ومهتمة بأعمال الخير والتطوع بشتى أشكالها.

منى الدعيس

مصممة جرافيك منذ أكثر من 5 سنوات، تحب التعلم والتطوير، وتطمح لتعلم المزيد في هذا المجال.

أمجاد السقيّاني

متخصصة في مجال علم اللغويات، حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية من جامعة الملك سعود ٢٠١٩. اكتسبت عدة خبرات في مجالات قيادية وإدارية من قسم اللغة الانجليزية وآدابها، شغوفة في العمل التطوعي وتنمية الذات.

حنين الشريع

خريجة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال . مهتمة بمجال الأعمال والتسويق والتواصل.

خلود المري

بكالوريس علوم حاسب من جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، محبه للتصميم و التصوير، يستهويها الفن بكل أنواعه.

فاطمة عبدربه

مطورة تطبيقات جوال خريجة تقنية معلومات من جامعة الملك سعود، تعمل حاليًا مهندسة برمجيات لدى شركة شاورمر للأغذية المحدودة. مهتمه جدًا بالتطوير المستمر لذا تجد التطوع دائمًا وسيلة لتحقيق الغايات لها ولغيرها.

رقية عبدربه

خريجة تقنية المعلومات من جامعة الملك سعود. مهتمة بمجال تقنية المعلومات بشكل عام وبتطوير المواقع و تطبيقات الجوال بشكل خاص. محبة لتطوير الذات و الأعمال التطوعية والقراءة.

مرام القعدي

بكالوريوس نظم معلومات إدارية،ماجستير علوم في المالية من جامعة الملك سعود. تعمل في مجال تقنية المعلومات، ومهتمة بتحليل الأعمال والبيانات فيما يتعلق بالقطاع التقني والمالي.

آلاء الشهري

بكالريوس لغة إنجليزية من جامعة أم القرى، تهوى القراءة وهذا ما جعلها تبدع في الكتابة. مهتمة في مجال الموارد البشرية وكل ما يحفز و يطور الفرد.

رزان العبيد

خريجة إدارة الموارد البشرية بجامعة الملك فيصل، وشغوفة بالإدارة عمومًا. مهتمة بالقيادة و التأثير وكل ما يرتبط بالكفاءة وزيادة الإنتاجية. تقرأ كثيرًا وتربطها علاقة استثنائية بالأدب واللغة. تكتب وتترجم في بعض الأحيان كما تعمل في التدقيق والمراجعة اللغوية بشكل دائم. محبة للتطوع، والتعلم، وخوض الكثير من التجارب.

عبير المطيري

حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة المجمعة، إدارة أعمال تخصص نظم المعلومات الإدارية. مدربة إدارة أعمال، ومهتمة بمجال الموارد البشرية ولها تجارب في ورش عمل للإعداد للمقابلات الشخصية ومراجعة السير الذاتية.

روان الشمري

حاصلة على شهادة البكالوريوس في القانون، من جامعة الأميرة نورة. محبة لمجال قوانين الحقوق الفكرية، ومهتمة بما يجمع القانون مع مجالات مثل تقنية المعلومات وريادة الأعمال والتسويق.

نجلاء الدويش

طالبة في جامعة الإمام، متخصص في الجرافيك والوسائط المتعددة.

بيان القصير

بكالوريوس رياضيات في جامعة القصيم ، حاصلة على الدبلوم العام في التربية، مُهتمة بالتكنولوجيا وتهدف إلى التعمق في إحدى مجالاتها، اسعى للتميز بالمحتوى العربي والتصاميم و مُهتمة بتطوير الذات والتطوع و تجده أحد اسباب الرُقي.

هيا التميمي

مصممة جرافيك وموشن جرافيك، طالبة نظم معلومات ادارية في جامعة الملك سعود بدأت بالتصميم كهواية ثم أصبح شغف.. كذلك مهتمة بالتقنية بشكل عام وبالأخص التي تُستثمر في ريادة الأعمال.

مهرة المري

بكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها، ومحبة للترجمة وآفاقها. ساعية نحو الفائدة والاستفادة، ومما يستهويها الفنون والثقافة.

سارة الخلف

خريجة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بكالوريوس لغة إنجليزية مسار ترجمة، وحاليا طالبة دبلوم إدارة موارد بشرية. مهتمة بالعمل التطوعي، وخصوصا بالأعمال الإدارية، وعضوة بالعديد من الفرق التطوعية والجمعيات الخيرية. تعمل حاليا عن بعد مع عدد من الشركات بالقطاع الخاص بمساري الترجمة والإدارة.

مريم القريني

نجود الجبلي

بكالوريوس علوم الحاسب و المعلومات. مهتمة بتجربة المستخدم والابتكار وتطوير الحلول التقنية.

منيره القناص

بكالوريوس محاسبة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مهتمه بـ فروع المحاسبة جميعها، وتطمح للحصول على عدة شهادات مهنية. مهتمة بتنمية الذات والتطوع ونشر الإيجابية، وتسعى للتطوير في جميع المهارات.